CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Friday, August 22, 2008

القادمون





اعود يسبقني شوقي لهم

لعيونهم

لكلماتهم

لاحضانهم


اعود يعتريني الوله

لعالمي

لمكتبتي

لنفسي

التي ابتعدت عنها نوعا مع

في خضم الرحلات

و الرجوع المتاخر

لاابحث فيه عن شيئ

سوى وساده تحتوي تعبي


اعود لوساده تحتوي

امالي

احلامي

دموعي

و ضحكاتي



اعود الاهلي

وقلبي يطير شوقا لهم

و عيني تتلهف رؤيتهم

و اذني تتوق لسماع اخبارهم


اعود لمدونتي

لكلماتي

و لمفضلتي


اعود مشتاقه لكل

ماسبق

فهل ما سبق مشتاق لي


:)
picture taken by me

18 comments:

Anonymous said...

Probably I can say with this blog make, more some interesting topics.

شقران said...

العزيزة الخيلاء

شخصيا...فإنني اشتقت للتواصل معكم


مما يعني أن هناك من اشتاق لشوقكم...لذلكم نقولها والفرح يعترينا

الف الحمدلله على السلامة لكِ ولكل غالي كان معكِ



مع وافر الإحترام وصادق المودة

charisma said...

الحمدالله على سلامتج
نورتى بيتج ومكانج
:)

esTeKaNa said...

انا مو ولهان انا
انا دنيا من الوله
!!
قادمه من بعيد
تحملين الشوق
ولك في قلبنا المزيد
الف حمدلله على سلامتج
نورتي ديرتج
وبيتج
ودارج
والكل اكيد اشتااااااق لج
ومنو ما يقدر للخيلاء يشتاق؟
:*
قولي لي:
انتي بخير؟
وسفرتتج كانت حلوة؟
وكل امورج باذن الرحمن مستقره؟

عثماني said...

الف الحمد لله على السلامة اخيتي

سعيد بعودتك

:)

someone_q8 said...

السلام عليكم
الحمدالله على السلامة اختي

Anonymous said...

عودا حميدا

صورة جميلة

Mamloo7a Q8ia said...

الحمدلله على السلامه
:)
ولهنا عليج حبيبتي

Najmah said...

اهلاااااااااا
شلوووونج يالخيلاء
ولهنا عليج
الف الحمدلله على سلامتج
نورتيناا
:*

`~MnO YeNSa! ~` said...

الحمدلله على السلامة
نورتي

الصراحة

مكانج فاضي
:)

بنت الشاميه said...

الحمد الله على السلامه
نورت الكويت

the.thinker said...

الحمد لله على السلامة :)

الخيلاء said...

شقران
------
عودا حميدا يا خوي
فقدناك من غير شر

وشكرا لتعليقك اخجلتني
:)







charisma
---------
الله يسلمج
المكان منور بوجودج
:)

الخيلاء said...

estekana
---------
انا بخير يا ويه الخير
و اموري بفضل من الله كلها تمام

و تشتاق لج العافيه يارب
و تنورين مدونتي دايم بتعليقاتج

:)







عثماني
-------

الله يسلمك
ماتقصر

و انا سعيده بعةدتي لقواعدي سالمه
:)

الخيلاء said...

someone_q8
--------------
وعليكم السلام و الرحمه

الله يسلمك يا اخوي


:)





مُحَسّد
-------

شكرا

يعني ينفعىاكمل بهالمجال

لول

الخيلاء said...

Mamloo7a Q8ia
----------------
الله يسلمج
توله عليج العافيه
انا ولهانه عليكم اكثر

:)







Najmah
---------

هلا وغلا بنجمتنا
النور نورج
ماتفقدين غالي يارب

:)

الخيلاء said...

`~MnO YeNSa! ~`
-----------------

الله يسلمج
ماتقصرين

:)




بنت الشاميه
-------------

الله يسلمج

نورت مدونتي بمرورج

:)

الخيلاء said...

the.thinker
---------------

الله يسلمك

:)