CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Friday, July 31, 2009

نزعه الرجول


يحين العشاء اسال بدوري تبي توست و لبنه

ينظر لي بنظرات شزر و غضب

لبنه مال منيات انا مو منيه

لديه اعتقاد انه لا ياكل اللبنه الا البنات لا اعلم ما سر هذا الاعتقاد
سالت والدته فاجابتني والله مادري كلنا ناكل اللبنه حتى ابوه
نذهب للجمعيه

امسك بيده فيفلتها مني انا ريال نا بيبي

انت حبيبي ريال كبير بس الشارع في سيارات
انا امشي جدام انتي شوفني

انصاع لاوامر الاستاذ بدر حكم القوي

نشتري الاغراص و اهما التوصت
هو اخو التوست عند بدوري

نصل للبيت يوزع الحصص بالتساوي على الجميع

يأتي بباديه ليفرغ بها كيس الام اند ام
و يبدأ بعزل لالوان فهو يفصل الاحمر و الوردي

مع بعض و من ثم يبدأ بتوزيعها على فتيات و نساء العائله
فهي الوان بنات

هذا الولد لديه عنصريه غريبه فكل شيئ يوجد منه للاناث و للذكور
لايوجد في قاموسه مصطلح يوني سيكس

مع هذه العنصريه و المزاجيه لبدر الا انه يظل احلى عيار
بحياتي

:)

3 comments:

خالف تعرف said...

الله يعينكم
اكيد مايحب الربع دينار
لان عليه صورة منات

هههههههه

فريج سعود said...

لحقوا عليه لا يفجر بصالونات الحريم لي كبر

الخيلاء said...

خالف تعرف
----------
هههه اتصدق ماجربت
اليمعه اليايه اجرب

عاد كلش ولا صور المنات








فريج سعود
-----------

غبرا اتهقى
لا لازم اندخله انجلش سكول
لول