CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Saturday, December 22, 2007

اعمال موسميه :)


... مساء البرد الزمهرير



اليوم الجو روعه .. صج برد يدخل بالعظم بس بعد يونس .. من زمان مايانا برد جذي .. احب هالاجواء الانها تعني اني اقدر امارس اشياء واايد احبها بهالجو ..


اشرب جاي حليب .. هالشي ما اسويه الا من اشتا لي اشتا حيث اني مو من شريبين الجاي ولا اي نوع من المنبهات.. بس يحلى بعيني جاي الحليب بالشتا .. كيف بعيد عنكم ;p



الشوي .. و اه من الشوي هوايتي الشتويه المحببه .. الكل يعرف حبي لها ومستغلين هالشي عدل احم احم .. اتصدقون مادري ليش احبها .. من كثر ما احب اجابل الدوا .. لازم كل عطله ربيع اتحوشني نفاضه و برد و احصل لي جم كلمه لول .. بس بعد ما اقاوم الدوا و السنه اللهب الي طالعه منها " الله يجيرنا من النار ".. ساعات نشوي غدا او عشا او مارشملو حبيب الشعب رواد شاليهنا الكرام من اليهال و الكبار .. وقت شوي المارشملو اصير انا العزيزه عند الكل .. و الكستن واااو لما يتفجر ما احب اسوي فيه فتحات قبل الشوي .. استانس

اشوف ردات الفعل اذا انفجروا وحده ورى الثانيه .. شريره لول




حليب الزنجبيل .. من اطقوس الليليه و الصباحيه .. ما احب اشربه الا بالشتا و اصلا ما يسونه الا بلاجواء الي مثل اليوم .. بس اليوم ما في :( بس ان شاء الله انعوضها بالايام اليايه .. يقول العييري انه نص يناير برد شديد وناسه :) .. و ان شاء الله ربي يرزقنا معاه المطر مثل امس




على طاري المطر .. احب ريحه الارض عقب المطر .. عجيبه .. مع انها ساعات اترد على ريحه غبار بس استانس عليها.. احس انها اترد الروح حق الارض وتروي عطشها من عقب صيف طويل و حار ... بس شكلنا السنه بنفلس من النوير خاصه البنفسجي .. احبه احس اذا شفته انه صج بدا موسم الربيع



و بعد احب بهالاجواء خاصه اذا كان المطر سحابه كريمه من رب كريم مثل امس اروح البحر .. بس على شرط احد يمشيني بدون كلام لول .. ما احب اسوق بهالجو خاصه اذا كان الغرض من السياقه التمشي عشان اسرح ابخيالي على راحتي من غير ما احاتي احد الف عليه ولا اشاره اطوفها :).. و اذا الي بيمشيني او اتمشيني ايكملون احسانهم و يشغلون فيروز و يشترولي هوت جوكلت ساعتها يصير او تصير و صلتني للقمه و اتصير هذي الطلعه طلعه الموسم


و انشوفكم على خير في بوست يديد و موسم يديد :)


12 comments:

Nunu-San said...

انا بصراحة حبيت هالجو .. ما بغى يصير برد!! عيزنا واحنا ننطر, عاد انشالله يطول هالمرة ومايختفي فجأة, بس ترى هابرد حلو مايدش بالعظم

jojo said...

ايام الشباب اموت على هالجو والمطر

الحين مع التحديثات الاخيره (الزواج والعيال) قمت ادور الدفا والشمس

وكنت وايد مستانسه انه ماكو برد..بس الحمدلله على كل حال
وبالنسبه للدوا والشوي ..هذي مهمة أختي الحبيبة هذا اختصاصها ..بس هالسنه لاهية عنا..الله يهنيها

حياتي هدف مو عبث said...

الله أحلى شي البرد
وفي بعض الناس مو عاجبهم الجو
أنا أقول يحصلكم بس ههه ;p
والحليب مع الزنجبيل مو طبيعي
أهم شي بالموضوع إن اليوم تخليت لو يكون جو الكويت على طول جذي شنو لاح يكون موقف ترشيد ههههه
الله يعين ;)

حياتي هدف مو عبث said...

عفواً قصدي راح :(

Eng_Q8 said...

يا زين البرد والحليب بالزنجبيل احلى حياة

على الاقل نفتك من المكيفات الي تمرض

نايس بوست

الخيلاء said...

nunu
-----
حرام عليج كل هذا ومو برد انا لي الحين مادفت ايدي من الشاليه مع اني كلش مو مبراد .. و منوره البوست :)

jojo
-----
حياج الله .. يبيله قرصه برد بين يوم و الثاني .. و عسى الله يهني اختج و يتمم عليها :)

حياتي هدف مو عبث
----------------
لووول جان يوقف قلبهم ترشيد كل الناس بتشغل البلرات و الدفايات يالله اتلحق راس ..
و على البدليات عادي ترى افهمهم الانه من ربعج .. اقرى البوست 3 مرات قبل ما اسوي ببلش لول .. لا تقاطعينا عاد :)

eng-q8
-------
احلى شي الجو البارد .. حتى الناس اتغير نفسياتها .. و كل مكان يصير حلو ...

keep in touch :)

أبو شملان said...

الله على ها الجو

ادعوه الله لايغير علينا ها الجو الحلو

والاحلى الحليب الزنجبيل بالبر

اوووف لاتتطوف

:)

الخيلاء said...

ابو شملان
--------

امين الله يديم علينا هالجو الحلو .. و شكله حليب الزنجبيل اهو الي يكسب بهالبوست :)

Unknown said...

عاد صج هالجو مال حليب ودرابيل:)

صحتين :))

الخيلاء said...

Mishari
--------

هالاكلات انوجده حق الجو .. و شكرا على المرور :)

esTeKaNa said...

ننطر البوست اليديد
بس اكيد مو موسم جديد
ترا انا دش قلبي البوست
وابي كل يوم بوست جديد
:))
الخيلاء..صديقتي الجديده
أعمالج الموسميه لذيذه
بلذه الشتاء الحلو اللي مجبل علينا بقوة
!!
الجاي حليب خليط لذيذ من الدفئ في نهار الشتاء..بالنسبه لي احبه طول السنه
:)
الشوي ..مممم شوقتيني والله
شكلي بسيّير عليكم بذوق من هالشوي والكستن
لاني انا اعترف لج انتي من الناس الكسولين
احب اللي يمي يشوي
وانا اكل
مو بس عشان اكل
لا لا لا تسيئين الظن فيني
بس عشان اشجعهم وابين لهم تر الشوي لذيذ
:))
الحليب بالزنجبيل تصدقين حاولت احبه بس ما قدرت
!!
احس في شي حار يسرسح بالجبد
ماحب هالطعم
:(
والمطر والتمشي
يا سلاااااااام
سمعي فيروز:
اديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس
وتشتي الدني
ويحملو شمسيه
وانا بأيام الصحو ماحدا نطرني
!!
صج انها شوي تكرف القلب
بس احبها بالمطر
:))

Anonymous said...

estekana
---------
يا مرحبا بمن حبا و دبا و ركب القليلبه.. و يشرفني والله اني اكون صديقه يديده لج :)

عيونج الحلوه .. و مافي بوستات يديده .. gmail مسوين حظر على اكاونتي مادري ليش :/ امس داخله شزيني :"( ..

اما الشوي .. ماطلبتي حاضرين للطيبين .. عاد اتصدقين انا من كثر ما اشوي ما اكل اشبع من الريحه و مجابل الشوي ..

و حليب الزنجبيل انا هبيت في العام .. من بعد ما اقنعتني امي وقالتلي ذوقيه بيعجبج و صج من يومها و انا استانس عليه بس بالشتا الانه بالصيف نوو ابروح جبودنا فايحه مو محتاجه عوامل خارجيه لول ..

و اديش كان في ناس .. اااه يا هالاغنيه .. اتعور قلبي .. اتخيلها منكان بفترينا محل صغير بزاويه شارع مظلم .. و الناس اتغير و الدنيا اتغير و اهي واقفه بمكانها .. خاصه مقطع .. صار لي شي مية سني مشلوحه بهالدكان .. :"(

ودعواتج بالافراج عن اكاونتي :)