CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Saturday, December 27, 2008

الوفره

اليوم كان الخيار بتجاه الوفره وهو اقتراح امي حيث انه صار لنا اكثر من سنتين ما رحنا لها
من اول ما نطرى جدامي اسم الوفره ثارت في بالي ذكريات وايد عن هالمكان الي فيه ذكريات طفولتي و صباي
ياما كنت انظر الويك اند عشان اروح مع يدتي الله يرحمها للوفره و نحي اللي مع اقارب يدتي بالسهر على المسلسلات و لعب الجنجفه
اليوم كل مكان فيها يذكرني بشي
سوق الوفره .. يا الله هالسوق شنو كان له شنه و رنه عندنا لما احد بالمزرعه يقول بروح السوق اتنط الخيلاء اول وحده
اليوم تفاجاه بالسوق غير عن الي تعودت عليه ماعاد فيه ذيك الربشه و الاوادم الي تخترش حتى الي يبيعون حيوانات صاروا شويه
اليوم كل مكان بالوفره صار غير صارت هاديه موحشه على غير العاده حتى صوب الجمعيه الي كان زحمه اليوم فاضي
اغلب المزارع معروضه للبيع و حتى المنتزهات الي كانت موجوده تسكرت الانها بدون ترخيص
على انه رحله اليوم كانت قصيره بس ثارت فيني ذكريات وااايد وااايد
منها تهديد احد اقاربي الشباب لي بالويل و الثبور و عواقب الامور اذا بطلت حلجي و قلت انه البقي انقلب فينا لوول
و طبعا انا ما اقدر ما اقول شي فا من جهه انا خايفه من التهديد و من جهه ثانيه مو قادره ما اقول حق امي
فا شسويت قمت المح على العشا ما وعيت عقب العشا الا واحد من الشباب الي كبري يناديني الخيلاء تعالي فلان يبيج
انا وقف قلبي يوم رحت له جان ايقولي انا شقلت لج مو قايل لج ياويلج اذا تكلمتي
جان اقوله اصلا انا ما تكلمت انا بس قلت صار حق ناس خو مو احنا
اليوم قريبي صاحب التهديد اب لطفلتين من احلى البنات
ابيه لا كنت صج ياهل حزتها يمكن كنت باولى متوسط :)
موقف ثاني من مواقف الوفره الي مرت علي يوم شفت المزارع
اتفاق قريبه لي تشاركني الان مقاعد الدراسات العليا مع خالها الذي يماثلنا بالعمر
على تمثيليه كانت الاسوء بالنسبه لي
انفقت اهي و ياه على انها اتقولي انها بتهاجر على القاري و جنطتها الي على ظهرها كلها كاكاو
السالفه كلها جذب بجذب بس انا اذكر اني مت من البجي صوب المحميات اقولها
حرام عليج بتهاجرين و تخليني بروح اعلم امج اتقولي امي تدري حتى ابوي عطاني فلوس و قالي هاجري
و انا مت من البجي اقولها شلون بتروحين و تخليني انا صديقتج
اتقولي تعالي معاي يبي قاريج و تعالي معاي
اقولها و امي ماقلت لها
و ارد ابجي و خالها يقول لها يلا بسرعه خل نهاجر قبل لا يصير الليل
و انا ازيد بالبجي
صج يومها لعبو فيني لعب و انا من صجي مصدقه اقولها بتخلين اهلج و خوانج
اتقولي اكتب لهم رسايل حتى انتي بكتب لج
يلا لازم اروح الحين لا اتعطليني
صج لما اذكر هالمواقف اموت من الضحك على عمري
قريبتي مازالت تشاطرني حياه العزوبيه
اما خالها فهو اب لبنت عسره الله يهديها :)
اليوم كان المشوار مشوار الذكريات بحلوها و مرها
******
ادري تاخرت بالردود على البوست الي فات
بس لاب توبي صارت فيه انفلونزا استدعت دخوله الورشه جم يوم

12 comments:

Kuwait said...

@@
ليش ماكو صووووووووووور :(
سؤال على كتـر أكو ذبان ؟؟
انا رحت المزرعه بالصيف ولاعت جبدي من الذبان قمت ما اروح نهائيا :\

esTeKaNa said...

يا بعد قلبي قلبها ام دميعات تصب تصب
كسرتي خاطري
!!
انا جذي كله يقصون علي واصدق من صجي
يعني اهي بتهاجر
انتي شماله تفكرين بامها واهلها
وااااي انا صديقتج
LOOOOOL
ليش عورتي قلبي
ذكريني اذا شفتج اقولج سالفه بنت خالتي والمصيبه اللي اوهمتني فيها
:pP~
وسلامات يا الاب توب سلامات

darkness said...

واااااااااااااي

ذكرياااااااااات

لا ليش صار خالي؟؟

شنو ماكو يهال يخمطون الارانب و الكتاكيت الملونه

؟؟

و الفروله؟؟

ذكريااااااااااات

ZooZ "3grbgr" said...

ذكرتيني بجمعية الوفرة
هههههههههههههه

اهلي شربوا لبن من هناك
يبيعون قريب من الجمعيه
حدهم استانسوا عليه

انا ما شربت ما اقدر
ما احب اشرب الا بقوطي مبستر
اختي تقولي الا الحليب يكون ماركة لووول

اخر شي شريت من الجمعية بفك
حاشني مغص لين ردينا البيت

وضغطوني وضحكوا يقولون لو شاربه لبن جان خذيتي مناعه

:\

فريج سعود said...

لو مهاجرة بالقاري وايد احسن لج

اجار الدين كشمش said...

ههههههههههه
كن باشاليهات مو بالوفره
اللللله على طاري البقي

ريولي من فوق الي تحت محرقه والاخوات شعععورهن كل رمل من
التقحص ..وبعضهم يبجوون

واضافيرهن برقبتي وانا طاااير
ايااام رااااحت ..اخواتي كلهن زوجات وكلهن عندهن اجار
وانا اشارك الحياة بالوحدانيه لاني ما احب كلمة عزوبي جنها كلمه وصخه او عيب

فمالله

Blog 3amty said...

يعني اللي فات مات ولا ما مات؟

الخيلاء said...

kuwait
-------
يا هلا :)

اممممم
ماكو صور الانه تلفوني مافي كاميرا
الاصلي مادري وينه من رديت من الحج ضايع لول

اووووو
اصلا ماتصير الوفره بدون ذبان










estekana
---------

شفتي شلون
والله يومها مت من البجي
و من صجي مصدقه
:P

ناطره سالفتج مع بنت خالتج
شكلها شريره هههه

الله يسلمج و يخليج لعين ترجيج
:*

الخيلاء said...

darkness
---------
ماكو
:"(

ماكو كتاكيت ملونه

بس اكو فراوله شريناها و غسلناهاعشان ناكلها بالسياره لونها يشوق

:)






zooz
-----
لوووول
والله نفس كلامي
اقول حق اختي
اول مره اشوف اكل مغبر
و ارفف خاليه

جمعيتهم مافيها شي

بس صج وهم لنا فيها ذكريات
:)

الخيلاء said...

فريج سعود
----------
حرام عليك
وين بروح بالقاري حدي اهر المحميه
:p






اجار الدين
----------

ههههه
انتوا الشباب مجرمين
ماتراعون خوفنا و انه مو متعودين على الرعونه مثلكم

و حلاه الصبا بشطانته
:)

الخيلاء said...

بلوق عمتي
----------
هلا بعميمه
شخبارج من زمان عنج
:)

والي فات عايش بذكرياتنا
:)

الخيلاء said...

بلوق عمتي
----------
هلا بعميمه
شخبارج من زمان عنج
:)

والي فات عايش بذكرياتنا
:)