CLICK HERE FOR BLOGGER TEMPLATES AND MYSPACE LAYOUTS »

Wednesday, February 13, 2008

The Gift






اختي : الو .. الخيلاء .. حركات من ورانا ها


انا : شنو اي حركات؟


اختي: واصلت لج هديه بالدي اج ال


انا : يلا عاد عن الخرابيط .. مادري منو بيطرشلي هديه


اختي : والله العظيم .. و من الامارات بعد


انا :جيكي الاسم اخاف مو لي بالغلط


اختي : حقج .. صج مو متعلمه عالهدايا لول .. مكتوب اسمج و عنوانا


انا : من منو ؟


اختي : مادري .. مو واضحه الكتابه

الو .. بفتحها


انا : فتحيها .. بس اذا ورد يويلج اذا لمستيه


اهي : وايد متامله .. يلا باي


*****


هذا الحوار صار بيني و بين اختي .. اليوم الصبح


امم اهي اتكلم و انا بوادي ثاني .. منو مطرشلي هديه من الامارات ما اعرف احد .. بالامارات


اشتغل الخيال ..

يمكن ورد

يمكن شي عجيب من دكان العجايب

يمكن كاكاو

يمكن كتاب

يمكن تذكره سفر لول


منو هالانسانه ولا الانسان الي فكر فيني و انا مادري


شعور حلو انه في احد يفكر فيج بهالعالم و انتي ماتدرين .. اتذكرج بفرحها ولا حزنها و انتي ماتدرين عنها


اليوم عشت هالشعور الحلو .. صج استانست .. و انا اتخيل شكل العلبه يمكن بيضا بفيونكه حمرا ولا ورديه .. طوايله .. دائريه ولا مربعه؟


هالتفكير قصر علي وقت الدوام .. و بالدرب و انا راده كنت حدي متشوقه اشوفها


اول ما وصلت سيده الصاله ولا اختي تنطرني


انا : ليش مافجيتيها؟


اهي : كسرتي خاطري قلت هديتج انتي فجيها


اتصدقون ترددت و انا ابطلها .. مع اني كنت مستانسه فيها .. خاصه فكره انه في احد تذكرني


يوم فجيتها ولا المفاجاه .. صج ضحكنا ضحك



اختي: ورد ها انا قلت ماوراج ورد ولا شي .. مادري ليش عصبت :)


انا كنت ميته من الضحك و امي معاي


تدرون شطلعت


شركه سيارتي دازين لي شهاده شكر داخل برواز الاني صرت عميله عندهم و كاتلوج السياره اليديد

انزين مايحوي ..جان طرشوها من فرع الكويت.. بس حلو السسبنس الي عشته ;p
بس خيالي طلع صح بالنسبه للون العلبه .. طلعت بيضه .. توقعتها مربعه اطلعت مستطيله :( و بدون فيونكه


و لما قريت اسم المرسل من بره طبعا يالله يبين .. ولا وحده اسمها تمارا من العلاقات العامه


بس تدرون فرحتي بالاحساس الي حسيته كانت احلى هديه


شكرا .. مدام تمارا انج عيشتيني هالشعور


و ان شاء الله المره اليايه اتصيب و اتكون احد الاختيارات اعلاه :)

17 comments:

elghalakelah said...

حلوه ههههههههههه
ان شاء الله في يوم يجي لك شي حلو والي في بالج
وعسى ايامج كلها حب

Q80 Blogger said...

أقوى شي بالموضوع انه من انسان او انسانه
هههههه
اشلون انسانه
يعني اهي بشره؟
بنت آدميه !!

بس مو خوش حركه .. انا قلت الحين هذا فارس الاحلام الي شافج بالاحلام

يالله هاردلك

كل طراق بتعلوووووووم :P

فتى الجبل said...

عليج واحد طاطاط

Mamloo7a Q8ia said...

ههههههههههههههههه
حلوه حلوه
تعيشين وتاخذين الهديه اللي تتمنينها
يا حلو المفاجآت السعيده
عسى الله يكثرها

MANAF said...

:))


1\0

الخيلاء said...

elghalah kelah
---------------

ههه ان شاء الله :)



q8o blogger
------------

تاثير المفاجاه .. لا ادقق

اشدعوه طراق .. بالعكس والله كان شعور حلو ..

و بعدين عالاقل اكو شهاده .. احسن من ولا شي :)

الخيلاء said...

فتى الجبل
----------

حق الشماته يا سعد :)


Mamloo7a
---------

امين و ياج ان شاء الله ..

الله يديم علينا و على الكل السعاده :)

الخيلاء said...

manaf
------

lool

طلعت من حزب الشماته

KQ8 said...

مقلب..حلو

اكيد من وكالة بورش

charisma said...

هههههههههه
الخيلالاءحتى انا عشت الدور معاج واستانست لووووووووووول
والله شعور حلو
كافى ان عشتيه
:))

كشخه هالوكاله ما قصروا
:))

قولى اميين انشااءالله تييج الهديه من التى يفرح قلبج
:)

ولد الديرة said...

يحليلها تمارا

زين جان طرشت لج شيء من سوق مرشد :P

سدرة العشـــاق said...

حبيبتي

بيي اليوم إن شاء الله اللي يدزونلج فيه هدية عيد الحب
من أعز انسان عندج

يا عسى ايامج كلها حب و سعادة

:)

الخيلاء said...

krakatoa
---------

من قلب .. والله كان وناسه :)



charisma
---------

اي والله صاجه خوش شعور :)

خوش تسويق عندهم حق سياراتهم

و تسلمين بعد عمري ماقصرتي :)

الخيلاء said...

ولد مرشد
---------

تمارا و سوق مرشد مايركب لول



سدره العشاق
-------------

تسلمين لي .. ماقصرتي

و الله يخليلج فتى الجبل :)

و كل عام و انتي بخير :)

الخيلاء said...

ولد لديره
----------

سوري غلطه مو مقصوده
بس تخربط عندي الديره و مرشد

:p

5roofa said...

حساافه و انا كنت الخيلاء عندها معجب لوول

تستاهلني اكثر يالغالية

salamz sweetee....

الخيلاء said...

5roofa
--------

ههههه .. اي وكاله سيارتي معجبه و مغرمه

مشكوره :))